اشترك و انضم لمدونة ايجى فوكس 534 متابع
الاثنين، 30 أبريل 2012

فتاة تعاشر اخوها وابوها بعد زواجها-شاهد اغرب من الخيال


متصلة بأحدى البرامج على أحدى القنوات الفضائية تحدثت بجرأة وفى نفس الوقت بذهول وحرقة دم على ما حدث معها والذى يعتبر غير معقول بين بنى البشر ولكن القصة حدثت بالفعل وسأكتب لكم بالضبط ماذا قالت
المتصله : الو
المذيع : ايوه من معايا
المتصله : لا تريد ذكر أسمها


المتصله : ممكن اقول مشكلتى
المذيع : تفضلى اكيد


المتصله : ىكنت فى وقت من الاوقات وفى فتره المراهقه وفى ظل التجاهل والاهمال التام من قبل الاهل ابى وامى وفى لحظه ضعف مارست الفحشاء مع اخى وقد تكرر هذا الامر عدة مرات وفى يوم من الايام اكتشف ذلك ابى وانا امارس الفحشاء مع اخى وقد سلبت عذريتى فثار الاب وكاد ان يقتل اخى من الضرب واصبح يقذف بأى شي على اخى فلاذ بالفرار وقد هربت الى غرفتى ... وبعد عدت دقائق وفى لحظه ضياع ذهنى من ابى دخل عليا الغرفه وكدت اموت من الخوف
ولكن حصل مالا يتوقع
فاخذ يهدء من روعى ويطبطب على وقال لى لا اريدك ان تكررى هذى الفعله مره اخرى فأجبته وقلت والله لن اكررها بعد ذلك ولكن سرعان ما وجدت ابى يلاطفنى ويداعبنى ويقبل رقبتى فبهرت وذهلت ولم استطع ان افعل شيىء واخذ يقلعنى ملابسى ومارس الفحشاء معى فى لحظات كدت اموت من البكاء


استمرت هذه الحاله حتى تخرجت من الثانويه وتوظفت فى شركه من شركات صيانه الكمبيوتر
وتعرفت على شاب لطيف طيب القلب فأراد ان يتزوجنى وتمت الموافقه عليه من قبل ابى وامى وسرعان ما ذهبت الى الدكتور لكى اعمل عمليه " ترقيع البكاره " ونجحت العمليه وتزوجت الشاب ولم يكتشف الامر وقد أحببته بجنون وبكل أخلاص ولا أحتمل أن يغيب لحظة واحدة عن عينى وفى حالة غيابه أتصل بيه لأطمئن عليه وأمارس الفحشاء مع زوجى طبيعى
ولكن
أ

وعندما يخرج للعمل يأتى اخى ويهددنى فأخاف وامارس الفحشاء معه حتى لا يفضحنى مع زوجى ويخرج الاخ فيأتى ابى وكذلك وانا الان احمل جنين بين احشائى
ولكنى لا اعلم من هو ابوه
فماذا افعل


2:22 ص
السبت، 28 أبريل 2012

فلبيني ينتزع لقب أقصر رجــل في العالــم

أعلنت موسوعة (غينيس) أن الفليبيني
جونري (18 عاما) هو (أقصر رجل في العالم)
يبلغ طوله 7. 59 سنتيمترا
ويكافح جونري لكي يتمكن من السير ولا يستطيع الوقوف لفترة طويلة












سـَِبـَِحـَِاااان الله
12:56 ص
الجمعة، 27 أبريل 2012

بعد أن عاش منبوذاً.. "الطفل السلحفاة" يعيش حياة طبيعية


"الطفل السلحفاة" هو الاسم الذى اشتهر به الطفل "دايدير" ذو الستة أعوام بين أصدقائه وجيرانه، نظراً "للوحمة" العملاقة التى تغطى ظهره والتى تشبه ترس السلحفاة وتعطيه مظهر "سلاحف النينجا" مما حول حياة الطفل الصغير إلى مأساة بعد أن أصبح عرضه للسخرية والاندهاش ممن حوله.

وهو الأمر الذى دفع الجراح البريطانى "نيل بلستورد" إلى المسارعة بإنقاذ الطفل الذى تناثرت حوله الشائعات، بعد أن أرجع البعض هذه الوحمة إلى تاريخ ولادته وقت الكسوف، وهو ما نجح فيه الطبيب بعد الانتهاء من الجراحة التجميلية التى انتهت به كطفل طبيعى.

ونقلت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية" حديث "لويز" والدة الطفل التى قالت: نحن لا نمتلك تكاليف الجراحة التجميلية التى تخفف من آلام الطفل، لذلك لم نتمكن من إنقاذه حتى وصل سنه إلى السادسة مع الوحمة التى يزيد حجمها بزيادة سنوات عمره.

كما ذكرت الصحيفة، أن سكان القرية نبذوا هذه العائلة بسبب الخرافات التى يعتقدونها، حيث يقولون إن سبب حالة دايدير هو إنجاب والدته له وقت الكسوف، وأن الطفل ممسوس بالأرواح الشريرة، ولكن بفضل الجراحة التجميلية التى أجراها له" نيل بلسترود" مجاناً بعد أن علم بمحنته يستطيع دايدير الآن أن ينمو طبيعياً، ويقول الطبيب بأن حالته كانت أسوأ حالة مرت عليه من قبل ولكنه سعيد لأن دايدير الآن يتمتع بحالة جيدة.






الجمعة، 27 أبريل 2012
6:25 م
الخميس، 26 أبريل 2012

“المشير” يشرف على المناورة “نصر ـ 7″ ويؤكد: شعارنا دائماً “النصر أو الشهادة”.. استعدادنا القتالى مستمر.. وسنكسر أرجل من يعتدى على حدودنا.. ولا دخل لنا فى السياسة

أكد المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن مصر قوية وستكون دائما منتصرة بشعبها العظيم وقواتها المسلحة الباسلة، كما أكد أن الجيش سيستمر عظيما لحماية حدوده الملتهبة وخاصة الشمال الشرقى.


وقال إننا ندافع عن أراضينا ولا نريد الاعتداء على أحد ولكننا سنكسر يد من يحاول الاعتداء علينا أو الاقتراب من حدودنا، مؤكدا أن القوات المسلحة على جاهزية عالية واستعداد قتالى مستمر.

وأضاف فى تصريحات له على هامش المرحلة الرئيسية للمناورة “نصر 7″ التى جرت فى سيناء إن قواتنا المسلحة قوية ضد أعدائنا من الخارج وضد من يحاول العبث بمقدرات هذا الوطن العظيم من الداخل.

وتابع: “لن نسمح لأحد أن يخفض من كفاءة القوات المسلحة”، مشيرا إلى أن القوات المسلحة لا تدخل فى السياسة، ووجه المشير حديثه للضباط والقادة وأبناء القوات المسلحة، فأكد عدم السماح لأحد من الداخل أو الخارج التأثير على القوات المسلحة ويحولها لقوات سياسية، مشيرا إلى أن هناك بعض التوجهات التى تحاك ضد القوات المسلحة وأن يتركز دورها على مقاومة الإرهاب وقال إن هذا الكلام يدعو للهزيمة ويعد تخريبا لمصر.

وأضاف المشير أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الدفاع عن هذا الوطن وكسر أرجل كل من يحاول الاعتداء على أراضينا وحدودنا، مشيرا إلى أنه لن يسمح بتشتيت الجيش الذى يحتضنه الشعب ويثق فيه ويثق فى قدرته على حمايته داخليا وخارجيا.

وأكد أن شعار القوات المسلحة النصر أو الشهادة وأن القوات المسلحة تنفذ مهمتها على أكمل وجه وستكسر يد أى فرد يحاول التأثير على القوات المسلحة، وأضاف قائلا لسنا سياسيين، ولكن خط أحمر أن يحاول أحد أن يخرج القوات المسلحة من سياقها فى الدفاع عن مصر التى هى أمانة فى عنق قواتها المسلحة.

وأوضح أن الروح المعنوية لأفراد القوات المسلحة يجب أن تكون دائما مرفوعة وأنه لن يستطيع أحد النيل أو خفض معنويات القوات المسلحة التى يقف خلفها الشعب ويقف معها الله ضد أى فرد يحاول التأثير فى معنويات القوات المسلحة المرفوعة فى السماء.


واستطرد: “نحن ليس مع أحد ضد أحد بل نحن مع مصر”، محذرا من أن الشعب المصرى العظيم إذا استنفر يمحو أى فرد يحاول التأثير عليه أو يختلق أو يحدث له المشاكل، مؤكدا أن مصر قوية بقواتها المسلحة ضد أعدائها من الخارج وضد من يحاول العبث بمقدرات هذا الوطن العظيم من الداخل، وأشار المشير إلى أن القوات المسلحة حاربت من أجل مصر عام 1956 ضد ثلاث دول والشعب وقف مع جيشه فى أعقاب نكسة 1967 ورفض تنحى رئيسه، وقال الجميع “نموت فى سبيل بلدنا”، ودعم الشعب جيشه العظيم حتى حقق النصر فى أكتوبر 1973 بدعم من الشعب.

وقد وجه المشير طنطاوى الشكر لقائد الجيش الثانى الميدانى على ما شاهده من مستوى متميز فى الأداء خلال المناورة نصر 7 وقادة الجيش الثانى وأفراده، وقال إن الأسلحة المستخدمة فى المناورة بل فى القوات المسلحة من أحدث الأسلحة وأن بعض الأسلحة لم تظهر فى التدريب، وأشار إلى أن التسليح الحالى يؤكد قدرة القوات المسلحة على الجاهزية للقيام بمهامها على أكمل وجه، وقال إن ارتفاع أسعار الأسلحة يتطلب المحافظة على السلاح والعمل على تطويرها بشكل دائم.

كما وجه المشير الشكر للعناصر الفنية والإدارية للقوات المسلحة التى تقوم بالصيانة والتطوير للأسلحة، كما شكر الأجهزة والشركات المشاركة فى التطوير والتى يعمل بعضها بالتعاون مع شركات أجنبية.

وهنأ المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الشعب المصرى بمناسبة عبد تحرير سيناء الذى وصفه بأنه مناسبة تمثل مرحلة مهمة تحققت بفضل نصر أكتوبر المجيد الذى تم استكماله بتحرير بقية التراب الوطنى فى طابا.

كما وجه التحية للشعب المصرى بهذه المناسبة باسم القوات المسلحة التى أكد أنها ستستمر درع هذا الشعب العظيم .

وبمناسبة قرب عيد العمال وجه المشير طنطاوى التهنئة لعمال مصر الذين وصفهم بأنهم عصب الإنتاج والصناعة، وقال: “أهنئ مصر وعمالها”، ودعا العمال إلى الاستمرار فى الإنتاج وزيادته للخروج بمصر من الضائقة الاقتصادية.

واختتم المشير تصريحاته قائلا: “إن مصر ستستمر قوية بشعبها العظيم وقواتها المسلحة الباسلة”، مؤكدا أن القوات المسلحة قبلت تحمل المسئولية من أجل مصر وأنها ستترك الأمور بإذن الله مستقرة، وطالب بضرورة دعم الشرطة لتقوم بدورها فى حماية الجبهة الداخلية.


4:38 م

اهداف مباراه ريال مدريد × بايرن ميونخ + ركلات الترجيح في اياب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا علي اكثر من سيرفر


ريال مدريد × بايرن ميونخ

2 - 1

Screen Shot


100M

Letitbit
Filefactory
Jumbofiles
http://takemyfile.com/1871954

 
--------------
--------------
12:36 ص
الأربعاء، 25 أبريل 2012

البوم جديد للنجمه الساحره " Carrie Underwood " بعنوان " Blown Away 2012 " تحميل مباشر

Carrie UnderwoodBlown Away - 2012


INFO

Artist: Carrie Underwood
Title Of Album: Blown Away
Year Of Release: 2012-05-1
Label: Arista Nashville, 19 Recordings
Genre: Country Pop
Format: mp3
Quality: 320 kbps
Total Size: 117 MB
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

TRACKLIST



01 Good Girl
02 Blown Away
03 Two Black Cadillacs
04 See You Again
05 Do You Think About Me
06 Forever Changed
07 Nobody Ever Told You
08 One Way Ticket
09 Thank God For Hometowns
10 Good In Goodbye
11 Leave Love Alone
12 Cupid's Got a Shotgun
13 Wine After Whiskey
14 Who Are You
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

DOWNLOAD







11:56 م
الثلاثاء، 24 أبريل 2012

بالفيديو.. النجار: قرار قطع الغاز عن إسرائيل اقتصادى وليس سياسياً


قال الخبير الاقتصادى أحمد النجار معلقاً على إلغاء اتفاقية تصدير الغاز عن إسرائيل، إن الموضوع قد تأخر كثيراً، مؤكداً أن العقد فاسد من البداية، مستشهداً بما حدث فى العراق حين احتلتها أمريكا وألغت كل العقود التى كان قد أبرمها صدام، مبررة ذلك بأنها لا تعبر عن الشعب العراقى.

وأضاف النجار: من الأولى أن نعتبر مبارك وهو فاسد أنه لا يعبر على الشعب وكل التعاقدات التى أقامها يجب التفاوض حولها".

وأضاف النجار، أن قرار قطع الغاز عن إسرائيل قرار اقتصادى وليس سياسياً.


الثلاثاء، 24 أبريل 2012
2:11 ص

"الشعب" يعلن رفضه تهديدات إسرائيل ويؤيد قرار وقف تصدير الغاز


أصدر مجلس الشعب، بيانا، يعلن فيه رفضه للتهديدات الإسرائيلية لمصر، بعد قرار الأخيرة وقف تصدير الغاز إلى إسرائيل.

وتضمن البيان، الذى ألقاه الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، خلال الجلسة المسائية اليوم، النص التالى: "تحية المجلس لقرار وقف تصدير الغاز للكيان الصهيونى، والذى يؤكد فى الوقت ذاته رفضه للتهديدات الإسرائيلية التى ترددت على لسان بعض القيادات الإسرائيلية، ويعلن المجلس أن الشعب المصرى لن يقبل بهذه التهديدات أو الوعيد، فالمصريون يقفون يدا واحدة فى مواجهة هذه التهديدات التى تطالب بالتراجع عن هذا القرار وهذا لن يحدث، فالشعب المصرى يقف يدا واحدة فى يد الشعب الفلسطينى، فتحية إلى أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حقوقنا، ولن نتهاون وسنظل مخلصين إلى الأبد".

الإثنين، 23 أبريل 2012

1:40 ص

لا للبناطيل” يومًا عالميًا يحتفل به في العديد من المدن العالمية



احتفلت حركة “لا للبناطيل” العالمية مؤخرًأ بمرور 10 سنوات على تأسيس هذه الحركة في نيويورك في مطلع عام 2001، وذلك بخلع البناطيل في الأماكن العامة مثل المترو في العديد من العواصم العالمية.
وتهدف الحركة الى جعل مظهر الإنسان بدون بنطلون يبدو طبيعياً من خلال ركوب المترو التنقل فيه بحرية بدون ان يبدي الشخص الذي تخلى عن بنطلونه ردود فعل كالضحك أو حتى الابتسام.
وعلى الرغم من ان الحركة تأسست على يد 7 أشخاص، إلا انها أصبحت تحظى بشعبية لا بأس بها في مختلف أرجاء العالم، تجلت بوضوح بظهور مؤيدين لهذه الفكرة شاركوا بفعالية في مترو لندن ومدريد مكسيكو وتورينتو، حيث خلعوا بناطيلهم ودعوا بعض الركاب للانضمام اليهم سواء من الرجال أو النساء وهو ما نجحوا بتحقيقه بالفعل، في حين كان يراقب الرافضون الالتحاق بأنصاف العراة بدهشة.

وقد تساءل بعض هؤلاء عن الهدف من هذه الفعالية، مشيرين الى انه أياً كان الهدف فبكل تأكيد يمكن التعبير عنه في زي كامل،
وان خلع البنطلون لن يعني سهولة تحقيقه.
وقد عبر بعض هؤلاء عن أمله بألا يتطور الأمر وألا تكون البشرية على موعد مع يوم عالمي بدون الملابس الداخلية أيضاً.

أما القائمون على اليوم العالمي بدون بناطيل فيؤكدون ان الهدف الأساس منه هو الحصول على شئ من المتعة ومراقبة ردود أفعال المحيطين..
12:05 ص
الجمعة، 20 أبريل 2012

تحميل اغنية عمرو دياب - في حاجه فيك H.Q 256Kbps علي اكثر من سيرفر

6:42 م

تحميل فيلم فكك منى

6:13 م

تحميل فيلم تك تك بوم " للنجم "محمد سعد" تحميل مباشر على اكثر من سيرفر

فيلمــ تك ــ تك ـــ بوم ــ DVDRip ـــ

-------------------------



قصة الفيلم

يتناول الفيلم بعض القضايا التي تهم المواطن المصري وما يمر من أحداث في إطار كوميدي. حيث يقدم الممثل محمد سعد شخصية (تيكا) الذي يقطن في منطقة شعبية ويمتلك متجر لبيع لعب الاطفال ومع قيام الثورة المصرية يحاول تجميع شباب المنطقة لتكوين لجنة شعبية في محاولة منهم للتصدي للبلطجية.


بطولة

محمد سعد
درة
لطفي لبيب
محمد لطفي

اخراج

اشرف فايق


Screen







Download



النسخة الـ RMVB



Jumbofiles



DownLoad From 3 Links



Mediafire 1

Mediafire 2

Mediafire 3



==========



Rapidshare 1

Rapidshare 2

Rapidshare 3


8:53 ص

قائمة المدونات الإلكترونية